whsh
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو الوليـــد
إداري
إداري
أبو الوليـــد

ذكر عدد الرسائل : 45
المزاج : :: مكيــف ::

..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Empty
مُساهمةموضوع: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 1:45 pm

بسم الله الرحمن الرحيم في قصة هذة التي وقعة
لى انا بنفسي ولكن لا اعرف منين ابتدي بها المهم في يوم
من الأيام في وقت الضهيره كنت طفشان لأخر درجه قعدت افكر بشي يسليني
والله ما ادري والى وانا اتذكر واحد من اخوياي قلت ياولد دق سلف ورح تونس عنده بس قلت يله
نروح ليه مانروح المهم وانا افكر في الطريق قلت ياخي مال امها سنع وش ذا الوقت الى انا جاي فيه
قلت ياولد ارجع ولكن الطفش ما كان راضي يخليني ارجع قلت يله بس يارجال رح له وصلت الين العماره عنده وصلت الين باب شقته توني ابطرق الباب عليه الى هو طالع قالي هلا والله هلا فيك قلته توني جاي ابطق لعيك الباب
قال حياك الله البيت بيتك قال لي ادخل انا ابوصل البقاله وابرجع قلت لا خلاص اجل ابنتضرك ولا ابجي معك قال ادخل بس شكلك تعبان المهم هو كان عزوبي قلت يله ندحل ندخل المهم دخلت وانا متردد قالي رح المجلس المهم دخلت المجلس وتفاجأت ولقيت وحده قدامي متمدده وعاريه المهم من خوفي رحت الغرفه الثانيه قلت انا وش جابني في هالوققت الغبي اشوي اشوي ويجي شكلها في بالى وبدا الشيطان في دوره المهم طول خويي شوي وعاد تذكرت شكلها وماقدرت اتحمل المهم قلت انا
ابروح المجلس وقفت على رجلي شوي توني ابمشي قلت لا اجلس بس ثمن قمت للمره الثانيه على رجلي وجلست وقلت مالها داعى لو جا خويي وعرف رح يزعل ثمن عاد المره الثالثه قلت مخربها مخربها
واروح المجلس واجلس واشوفها قدامي وانا اقرب منها شوي شوي الين وصلت لها وبديت اقبصها اشوي اشوي من عند فخوذها وانا والله مستانس لأخر درجه ونسيان خويي وامشي اشوي اوشوي من عند فخوذها الين وصلت صدرها وما وعيت الى خويي داخل وهو يصارخ يقول

ويقول

ليه اكلت الدجاجه ولا بقيت لى شي

.. منقووول ..

Laughing Laughing

Abo-khaled
مشرف قسم المرئيات والصوتيات
مشرف قسم المرئيات والصوتيات

ذكر عدد الرسائل : 62
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 2:59 pm

مشكووور

موضوع رائع
أبو الوليـــد
إداري
إداري
أبو الوليـــد

مُساهمةموضوع: رد: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 3:07 pm

شكرا لتواجدكـ في صفحتي ABO-KHALED

Very Happy
ريـان&
مشرف سعة الصدر
مشرف سعة الصدر
ريـان&

مُساهمةموضوع: رد: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 5:27 pm

مشكوور ههههههه دجاجه
اسير الـiiiـوق
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
اسير الـiiiـوق

ذكر عدد الرسائل : 38

مُساهمةموضوع: رد: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 6:06 pm

هههههههههههه

والله يا هي نكته صحيحة
http://alzakey.yoo7.com
أبو الوليـــد
إداري
إداري
أبو الوليـــد

مُساهمةموضوع: رد: ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..   ..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::.. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 05, 2008 4:42 am

شكرا لمروركمـ

Smile

..:: وجدتها عاريهـ فخدعني الشيطان ::..
صفحة 1 من اصل 1